شركة عزل فوم بالقطيف

شركه عزل مائي وعزل فوم بالقطيف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة عزل فوم بالقطيف

تعاني الكثير من سكان المنطقة العربية من شدة ارتفاع الحرارة في معظم فصول السنة ، بزيادة درجات الحرارة أو نقصها يحدث الكثير والكثير من المشاكل للسكان ، حيث أن هناك سكان لا يستطيعون التكيف مع هذه الدرجات المختلفة من الحرارة سواء المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة .

حيث تتدفق درجات الحرارة المنخفضة و درجات الحرارة المرتفعة داخل المنازل و المنشآت وبذلك تزعج السكان والمقيمين في المباني .

تتميز شركة العزل بالقطيف بأنها يقع اختيارها على مادة الفوم مما يجعلها رائدة في مجال العزل الحراري والعزل المائي ضد التسرب المائي وتستخدم هذه العملية في الأوقات المناسبة التي يجب إجراء عمليات العزل بها .

تعتبر شركة عزل الفوم بالقطيف من أهم الشركات الخاصة بعمليات العزل المائي والحراري في المنطقة .

أصبح الآن عمليات عزل المنازل بالفيوم سواء عزل حراري وعزل مائي ضد التسرب المائي من أهم الأنشطة في المناطق الحارة شديدة الحرارة أو المناطق الباردة .

و تعتبر عمليات العزل عمليات ذات أهمية قصوى لأنها تحمي السكان من درجات الحرارة المرتفعة أو درجات الحرارة المنخفضة التي قد نصيبهم بالإزعاج المستمر .

تعتبر مادة الفوم من المواد الأساسية التي تستخدم في عمليات العزل فهي تظهر على أشكال مختلفة لذا يسهل التعامل معها ويسهل استخدامها في عمليات العزل المائي والحراري .

هناك الكثير من المنازل والمنشآت التي تتواجد بصورة كبيرة في درجات الحرارة المرتفعة و تحتاج إلى عمليات عزل الحرارة حتى لا يصاب المبنى بالتلف الشديد مما يجعل المبنى ينهار من شدة الحرارة و الرطوبة التي تصل لها جدران المنازل والمنشآت .

لذلك توفر لجميع العملاء شركة العزل بالفوم في منطقة القطيف خدمات متميزة و ذات جودة و مصداقية كبيرة في عمليات العزل بالفوم .

حيث تمتلك شركة العزل بالفوم في منطقة ومدينة القطيف طاقم عمل على درجة عالية من الخبرة والدقة في مجالات العزل المائي بالفوم والحراري مما يجعل السكان يشعرون بالأمان في حياتهم .

تتميز الشركة بأنها تعتبر من أرخص الشركات الخاصة بعمليات العزل المائي والحراري في منطقة القطيف ، ولكنها تتميز بمصداقيتها و مدة صلاحيتها الطويلة .

تعتبر من أروع الشركات ذات المصداقية الكبيرة من جميع العملاء و تمتلك فريق عمل كبير مدرب وجاهز في جميع الأوقات .

تحافظ شركة عزل فوم بالقطيف بأنها تتميز بزيادة ثقة العملاء بها

شركه عزل مائي وعزل فوم بالقطيف
شركه عزل مائي وعزل فوم بالقطيف

ما هي مميزات العزل بالفوم في المنازل والمنشآت ؟

تتميز مادة الفوم عن باقي المواد الخاصة بعمليات العزل بأنها مادة ذات قدرة كبيرة في عمليات عزل درجات الحرارة المنخفضة و درجات الحرارة المنخفضة التي تحمي السكان و المنشئات من حرارة الشمس أو برودة الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن باقي مواد العزل بأنها ذات قدرة كبيرة في عمليات العزل المائي ضد التسرب و ضد الأمطار التي قد تتسرب من خلال الجدران في أوقات كثيرة من الشتاء القارص .

تتميز مادة الفوم عن غيرها من مواد العزل الحراري والمائي في أنها ذات سمك كبير ، قد يضع بعض الخبراء العديد من الطبقات من مادة الفوم فوق بعضها لجعله يتحمل فترة زمنية أكبر قد تصل إلى عشرات السنوات دون أن تتلف أو تتأثر وذلك يطيل من فترة عمرها الافتراضي . تتميز أيضاً مادة الفوم بأنها تعتبر من أرخص المواد الخاصة بعمليات العزل المائي الحراري ، لذلك تقوم شركة القطيف عزل بالفوم بترشيح مادة الفوم للعملاء ، وذلك لأنها مادة ذات فاعلية كبيرة في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة و لرخص سعره الذي لا يُقارن بسعر المواد الأخرى التي تستخدم في عمليات العزل

تتكون مادة الفوم من مادتين في حين اندماج المادتين يصعب التخلص منها أو عمليات اختراق الفوم ، ومن هنا تستخدم في عمليات العزل المائي لأنها تتميز بأنها مادة ضد التسرب المائي .

شركه عزل فوم القطيف

يساعد أيضا الفوم احتفاظه بدرجات الحرارة المناسبة للسكان في أنه يقلل من تشغيل أو استخدام الأدوات الكهربائية التي تستخدم في عمليات التهوية ، مما يقلل ويوفر قيمة فاتورة الكهرباء للسكان أو لأصحاب المنشآت الكبرى .

حيث يتميز الفوم بأنه مادة خفيفة الوزن لا يؤثر على المنشآت والمنازل ويعتبر مادة خفيفة ذات قدرة كبيرة على العزل الحراري والعزل المائي ضد التسرب المائي في المنازل ، و يتميز أيضا الفوم بأنه يستخدم في المنازل القديمة ، وذلك لأنه خفيف لا يؤثر .

له أيضا مميزات عديدة منها

أنه من المواد الصلبة التي لا تسمح بتكوين الطحالب و غيرها من النباتات التي تنمو تلقائياً في أي من الأماكن العامة و غيرها .

تمنع مادة الفوم من بقاء الحشرات في المنازل والمنشئات التي تغطيها طبقات الفيوم ، حيث أن مادة الفوم من المواد التي تؤثر على الحشرات و تمنع تواجدها في كل الأماكن التي يتواجد بها .

تتميز هذه المادة من جميع المواد الأخرى في أنها مادة ليست رائحة تسبب الإزعاج للسكان و المواطنين و العملاء داخل وخارج الشركة . تم التصريح من وزارة الصحة و البيئة باستخدام مادة الفوم في عمليات العزل والحفاظ على درجات الحرارة المختلفة ، لذلك فهي تعتبر من المواد الآمنة على صحة الإنسان وسلامته الجسدية

هناك الكثير من أنواع الفوم المستخدمة في عمليات شركه عزل فوم القطيف و هما :

فوم البوليسترين :-

 يستخدم هذا النوع من الفوم في عمليات عزل الأسطح و يسمى بالفوم الأبيض أو الأزرق وهو مادة خفيفة تتشابه مع مادة المطاط أو البلاستيك .

حيث يتواجد هذا النوع من الفوم في صناديق الاجهزة الكهربائية التي تملأها طبقات الفوم ذات الحبيبات المتلاصقة بعضها البعض دون فراغات .

فوم البولي سترين المنصهر :-

يتم وضع فوم البولي سترين حتى يتم الصهر ويصل إلى حالة الذوبان و الانصهار كالماء و يتم وضعه على الأسطح لحماية الأسطح من عمليات التسريب المائي وخفض درجات الحرارة  .

قوالب فوم البوليسترين

يتواجد هذا النوع من الفوم على شكل ألواح مختلفة الأحجام. يتم تقطيع هذه الألواح بالصورة المناسبة التي يحتاجها الخبير في عملية العزل سواء المائي أو الحراري .

في معظم الأحيان يكون سمك قوالب البولي سترين في نفس سمك فوم البولي سترين المنصهر لذلك لا يفضل بالنسبة لفوم البولي سترين المنصهر لأن جودته تقل .

مميزات شركه عزل فوم القطيف

 يحافظ بشكل كبير على المباني من الائتلاف الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها أو عمليات التسريب المائي .

يحمي المنازل والمنشآت من الحشرات و الزواحف حيث يمنع العزل بالفوم من وصول الحشرات و القوارض و غيرها من الحشرات داخل المنازل .

مناسب لجميع أنواع الأسطح المختلفة التي تختلف من مبنى لأخر و من سمك لآخر حسب دقة الخبير بالعزل .

للتواصل مع شركة أستاذ التعمير يمكنك الاتصال بالأرقام التالية للتواصل مع الشركة

اتصل بنا الان لتحصل علي معاينه مجانيه

0558282815

 

‫0 تعليق